هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة كينوود

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة كينوود الوكيل الوحيد لشركة كينوود و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة كينوود

صيانة كينوود
صيانة غسالات فول اوتوماتيك كينوود

صيانة غسالات كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك كينوود)

صيانة كينوود
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كينوود

صيانة غسالات كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كينوود)

صيانة كينوود
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كينوود

صيانة غسالات كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كينوود)

صيانة كينوود
صيانة غسالات اطباق كينوود

صيانة غسالات كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق كينوود)

صيانة كينوود
صيانة غسالات اطفال كينوود

صيانة غسالات كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال كينوود)

صيانة كينوود
صيانة مجففات ملابس كينوود

صيانة مجففات كينوود الوكيل الوحيد الرسمي لشركة كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس كينوود)

صيانة كينوود
صيانة ثلاجات نو-فروست كينوود

صيانة ثلاجات نو-فروست كينوود الوكيل الوحيد في مصر لشركة كينوود و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست كينوود)

صيانة كينوود
صيانة ثلاجات دي-فروست كينوود

صيانة ثلاجات دي-فروست كينوود الوكيل الوحيد في مصر لشركة كينوود و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست كينوود)

صيانة كينوود
صيانة ثلاجة دوبلكس كينوود

صيانة ثلاجة دوبلكس كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس كينوود)

صيانة كينوود
صيانة ثلاجة عرض كينوود

صيانة ثلاجة عرض كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض كينوود)

صيانة كينوود
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كينوود

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كينوود< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة كينوود)

صيانة كينوود
صيانة ثلاجة ميني بار كينوود

صيانة ثلاجة ميني بار كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار كينوود)

صيانة كينوود
صيانة كولدير كينوود

صيانة كولدير كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير كينوود< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير كينوود)

صيانة كينوود
صيانة دسبنسر كينوود

صيانة دسبنسر كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر كينوود< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر كينوود)

صيانة كينوود
صيانة ديب فريزر كينوود

صيانة ديب فريزر كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر كينوود)

صيانة كينوود
صيانة دفايات زيت كينوود

صيانة دفايات زيت كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت كينوود)

صيانة كينوود
صيانة دفايات كهرباء كينوود

صيانة دفايات كهرباء كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء كينوود)

صيانة كينوود
صيانة فلاتر مياة كينوود

صيانة فلاتر مياة كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة كينوود)

صيانة كينوود
صيانة مروحة ستاند كينوود

صيانة مروحة ستاند كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند كينوود)

صيانة كينوود
صيانة مروحة راسية كينوود

صيانة مروحة راسية كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية كينوود)

صيانة كينوود
صيانة مروحة سقف كينوود

صيانة مروحة سقف كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف كينوود)

صيانة كينوود
صيانة مروحة حائط كينوود

صيانة مروحة حائط كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط كينوود)

صيانة كينوود
صيانة مروحة ديجيتال كينوود

صيانة مروحة ديجيتال كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال كينوود)

صيانة كينوود
صيانة مكنسة سجاد كينوود

صيانة مكنسة سجاد كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد كينوود)

صيانة كينوود
صيانة مكنسة عربية كينوود

صيانة مكنسة عربية كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس كينوودة كينوود)

صيانة كينوود
صيانة مكنسة يد كينوود

صيانة مكنسة يد كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد كينوود)

صيانة كينوود
صيانة مكنسة تسوية عشب كينوود

صيانة مكنسة تسوية عشب كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية كينوود)

صيانة كينوود
صيانة كشافات كينوود

صيانة كشافات كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات كينوود)

صيانة كينوود
صيانة مجفف يد كينوود

صيانة مجفف يد كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد كينوود)

صيانة كينوود
صيانة ريسيفر كينوود

صيانة ريسيفر كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر كينوود)

صيانة كينوود
صيانة سكوتر كينوود

صيانة سكوتر كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر كينوود)

صيانة كينوود
صيانة هاف بورد كينوود

صيانة هاف بورد كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد كينوود)

صيانة كينوود
صيانة بوتاجازات كينوود

صيانة بوتاجازات كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز كينوود)

صيانة كينوود
صيانة بوتاجاز بلت ان كينوود

صيانة بوتاجاز بلت ان كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان كينوود)

صيانة كينوود
صيانة فرن كينوود

صيانة فرن كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران كينوود)

صيانة كينوود
صيانة فرن بلت ان كينوود

صيانة فرن بلت ان كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان كينوود)

صيانة كينوود
صيانة مايكروويف كينوود

صيانة مايكروويف كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف كينوود)

صيانة كينوود
صيانة سخان فوري كينوود

صيانة سخان فوري كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري كينوود)

صيانة كينوود
صيانة سخان غاز كينوود

صيانة سخان غاز كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز كينوود)

صيانة كينوود
صيانة سخان كهرباء كينوود

صيانة سخان كهرباء كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء كينوود)

صيانة كينوود
صيانة سخان مركزي كينوود

صيانة سخان مركزي كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي كينوود)

صيانة كينوود
صيانة عجان كينوود

صيانة عجان كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة كينوود)

صيانة كينوود
صيانة خلاطات كينوود

صيانة خلاطات كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات كينوود

صيانة كينوود
صيانة هاندبلندر كينوود

صيانة هاندبلندر كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات كينوود

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة كينوود
صيانة مفرمة كينوود

صيانة مفرمة كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة كينوود

صيانة كينوود
صيانة كاتل كينوود

صيانة كاتل كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل كينوود

صيانة كينوود
صيانة شفاط كينوود

صيانة شفاط كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط كينوود

صيانة كينوود
صيانة ماكينة حلاقة كينوود

صيانة ماكينة حلاقة كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة كينوود

صيانة كينوود
صيانة بيبي ليس كينوود

صيانة بيبي ليس كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس كينوود

صيانة كينوود
صيانة استشوار كينوود

صيانة استشوار كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار كينوود

صيانة كينوود
صيانة مكواه شعر كينوود

صيانة مكواه شعر كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر كينوود

صيانة كينوود
صيانة مكواه ملابس كينوود

صيانة مكواه ملابس كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس كينوود

صيانة كينوود
صيانة مكواه بخار كينوود

صيانة مكواه بخار كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار كينوود

صيانة كينوود
صيانة غرفة تبريد كينوود

صيانة غرفة تبريد كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد كينوود

صيانة كينوود
صيانة تكييف مركزي كينوود

صيانة تكييف مركزي كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى كينوود

صيانة كينوود
صيانة تكييف سبليت كينوود

صيانة تكييف سبليت كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت كينوود

صيانة كينوود
صيانة تكييف شباك كينوود

صيانة تكييف شباك كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك كينوود

صيانة كينوود
صيانة تكييف صحراوي كينوود

صيانة تكييف صحراوي كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى كينوود

صيانة كينوود
صيانة تكييف محمول كينوود

صيانة تكييف محمول كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول كينوود

صيانة كينوود
صيانة كاسيت كينوود

صيانة كاسيت كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت كينوود

صيانة كينوود
صيانة كاسيت كينوودة كينوود

صيانة كاسيت كينوودة كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت كينوودة كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت كينوودة كينوود

صيانة كينوود
صيانة موبايل كينوود

صيانة موبايل كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل كينوود

صيانة كينوود
صيانة تليفونات كينوود

صيانة تليفونات كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات كينوود

صيانة كينوود
صيانة اجهزة سنترال كينوود

صيانة اجهزة سنترال كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال كينوود

صيانة كينوود
صيانة تليفون لاسلكي كينوود

صيانة تليفون لاسلكي كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة كينوود
صيانة تاب كينوود

صيانة تاب كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب كينوود

صيانة كينوود
صيانة اي باد كينوود

صيانة اي باد كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد كينوود

صيانة كينوود
صيانة اي بود كينوود

صيانة اي بود كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود كينوود

صيانة كينوود
صيانة شاشات ال اي دي كينوود

صيانة شاشات ال اي دي كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي كينوود

صيانة كينوود
صيانة شاشات ال سي دي كينوود

صيانة شاشات ال سي دي كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي كينوود

صيانة كينوود
صيانة شاشات بلازما كينوود

صيانة شاشات بلازما كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما كينوود

صيانة كينوود
صيانة تليفزيونات كينوود

صيانة تليفزيونات كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات كينوود

صيانة كينوود
صيانة هوم ثيتر كينوود

صيانة هوم ثيتر كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر كينوود

صيانة كينوود
صيانة سماعات كينوود

صيانة سماعات كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات كينوود

صيانة كينوود
صيانة لاب توب كينوود

صيانة لاب توب كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب كينوودك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب كينوود

صيانة كينوود
صيانة كاميرات مراقبة كينوود

صيانة كاميرات مراقبة كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة كينوود

صيانة كينوود
صيانة كاميرات ديجيتال كينوود

صيانة كاميرات ديجيتال كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال كينوود

صيانة كينوود
صيانة كاميرات فيديو كينوود

صيانة كاميرات فيديو كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو كينوود

صيانة كينوود
صيانة اجهزة طبية كينوود

صيانة اجهزة طبية كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية كينوود

صيانة كينوود
صيانة اسانسيرات كينوود

صيانة اسانسيرات كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات كينوود

صيانة كينوود
صيانة جهاز بصمة كينوود

صيانة جهاز بصمة كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة كينوود

صيانة كينوود
صيانة باركود كينوود

صيانة باركود كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود كينوود

صيانة كينوود
صيانة ميزان ديجيتال كينوود

صيانة ميزان ديجيتال كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال كينوود

صيانة كينوود
صيانة ماكينة تصوير مستندات كينوود

صيانة ماكينة تصوير مستندات كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كينوود

صيانة كينوود
صيانة طابعة كينوود

صيانة طابعة كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة كينوود

صيانة كينوود
صيانة سكانر كينوود

صيانة سكانر كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر كينوود

صيانة كينوود
صيانة سيرفرات كينوود

صيانة سيرفرات كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات كينوود

صيانة كينوود
صيانة فاكسات كينوود

صيانة فاكسات كينوود هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات كينوود في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات كينوود

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الكينووديل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة كينوود



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة كينوود في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة كينوود و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة كينوود في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة كينوود بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة كينوود الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة كينوود " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات كينوود ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة كينوودو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة كينوود 500 ج.م و كانت منتجات كينوود متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات كينوود فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة كينوود الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة كينوود في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة كينوود المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء كينوود .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء كينوود اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة كينوود

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة كينوود الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء كينوود يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة كينوود في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء كينوود 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة كينوود انا عميل لدى صيانة كينوود و لان كل اجهزتى في البيت كينوود, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة كينوود من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات كينوود و التعامل مباشرةً مع صيانة كينوود حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة كينوود
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة كينوود و الحقيقة انا شايفة ان شركة كينوود غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة كينوود هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الكينوود الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة كينوود تعاملت مع مركز صيانة كينوود و وجدت افضل خدمة صيانة كينوود في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة كينوود و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة كينوود الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة كينوود صيانة كينوود
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.